النقابة العامة لمحطات توليد الكهرباء الخاصة يالجمهوريه تطالب بالغاء اللائحة رقم 16لسنه 201 8م

شبكة رؤية الاخبارية – صنعاء

تطالب النقابة العامة لتوليد الكهرباء الخاصه بالجمهورية بالغاء  اللائحة رقم 16 لسنة 2018 الخاصة بتنظيم مؤقت لتوليد وتوزيع الطاقة الكهربائية للمستهلكين من جانب ملاك المولدات الكهربائية .

واوضحت النقابة -في بيان صادر عنها ..وناشدت فيه المجلس السياسي الاعلئ وحكومة الانقاذ-   انه في حالة عدم الاستجابة لمطالبها  سيتم ايقاف التيار الكهربائي عن مختلف المصالح الحكومية والمؤسسات والمدارس وحتئ انارات الشوارع.. مؤكدة ان التصعيد سيصل  ابعد من ذلك.

وحملت النقابة وزير الكهرباء المسؤولية الكاملة في حال عدم الاستجابه لمطالبها.

ودعت النقابة جميع النقابات وكذلك الاتحاد العام لنقابات عمال الجمهورية ..وكل الشرفاء والمنظمات الحقوقية والاعلام للتضامن معها امام ما وصفته  بالغطرسةمن قبل وزير الكهرباء. .متهمة اياه بتهميش الجهة المعنية في الاصل وهي المؤسسة العامة للكهرباء.فكان هو المشرع والمهندس المختص ..الامر الذي جعل اللائحة تبدو وكانها مختزلة في شخصه. .فظهرت هشاشتها متنافيه مع الواقع.

موجهة الشكر لامانة العاصمة. خاصة ومحافظي المحافظات علئ تعاونهاالجاد. .ومشيرة في ذات البيان الئ ان الجبايات الجديدة  تثقل  كاهل المستهلك والمواطن و تضر بالمصلحة العامة  خصوصا في ظل هذه الظروف التي تعيشها بلادنا.

كما دعت النقابة جميع اصحاب محطات توليد الكهرباء الخاصة بكافة محطات الجمهورية الئ حضور الاجتماع الذي سينعقد يوم الجمعة 23 فبراير وذلك في مقر النقابة العامة بصالة الاجتماعات.

 

Advertisements

نُشرت بواسطة

مؤسسة تهامة للإعلام

مؤسسة إعلامية عربية تهتم بنقل الحدث العربي ومواكبة العمل المهني والتنوع في الفنون الصحفية

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s